jeudi 8 octobre 2015

كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان

كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان

كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان

 مرحبا بكم احباب في الله في درسنا الجديد ويتمثل في الحصول على بطاقات مجانية اي دون دفع فلس واحد تصلك الى باب منزلك 
ماعليك الا اتباع الخطوات البسيطة :





كيف تحصل على بطاقة هدية لأمازون بمبلغ 10 دولارات بالمجان
amazon
يعتبر موقع Oneclass من افضل المواقع للحصول على بطاقات مجانية لعدة شركات ، ومن اهمها بطاقات الهدايا لشركة أمازون ، حيث ساشرح لك في هذه التدوينة كيف تحصل على بطاقة هدية من امازون بـ 10 دولار بالمجان .
amazon
العملية هي بسيطة حيث يجب عليك القيام بجمع بعض النقاط لكي تستطيع الحصول على البطاقة وذلك بجمع 800 نقطة ، حيث ان الموقع فور التسجيل به يمنحك 120 نقطة وفي كل مرة قمت بدعوة صديق تحصل على 50 نقطة ، اي يعني انه يجب ان تقوم بإرسالة دعوة وقبلوها من طرف 14 شخص .  اما عن طريقة التسجيل ستقوم اولا بولوج موقع oneclass من خلال الرابط اسفله ، بعد ذلك تقوم بالتسجيل بإستعمال حسابك عي الفيسبوك  عن الطريق الضغط على الزر signup واختر التسجيل عبر حسابك في الفيسبوك . بعد ذلك ستتوجه إلى صفحة ستطلب منك معلوماتك الشخصية  وميولاتك . 



الان بعد النقر على الزر Next سيتتوجه إلى صفحة اخرى بها العديد من الشعارات لعدة بطاقات ، حيث سيكون مطلوب منك إختيار بطاقة الهدية المهتم بها ، إختر في هذه المرحلة بطاقة امازون .                                                                    

بعد الإنتهاء انقر على ايقونة الحساب الموجودة في اعلى الصفحة على اليمين ستجد انك قد ربحت 120 نقطة ، ولكي تربح المزيد من النقاط انقر على invite او قم بالنقر هنا من اجل ولوج صفحة الدعوات بسرعة .  عند وصولك لعدد النقاط المسموح به قم بالولوج إلى صفحة الهدايا Gift card او انقر هنا ، تم بعد ذلك انقر على reedeem ستتوصل بكود البطاقة بعد 10 يام . هذا كل مافي الامر
موقع :  oneclass



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.

مدونة gern3l للمعلوماتية

tayeb artest :رئيس المدونة
الهدف من هذه المدونة تنمية وزيادة المعرفة في مجال المعلوماتية ,وتقاسم المعلومات والمعارف على المستوى العربي ,الذي يعتبر متدني في هذا المجال حسب عدة احصئيات لمجلات عالمية ,سوف افعل كل ما اقدر عليه وانتم لا تبخلو علينا بمساعدة .
جميع الحقوق محفوظة ل gern3l 2016